ul.eryatech { width: 100%; margin: 0 auto;} ul.eryatech li { height: 50px; margin-bottom: 10px; position: relative; color: #fff; line-height: 3; font-weight: 700; list-style: none; background: #155a9c;} ul.eryatech li span:nth-child(1){ float: right; height: 50px; display: inline-block; background: #cc0000; width: 50px; margin: 0 0 0 0; position: relative; z-index: 10; text-align: center;} ul.eryatech li span:nth-child(1) i{font-size: 20px;} ul.eryatech li span:nth-child(2){ float: right; display: block; height: 100%; text-align: right; padding: 2px 8px; max-width: 100%; position: relative; z-index: 10;} ul.eryatech li::after{ position: absolute; top: 0; right: 0; background: #02a8de; height: 100%; width: 0; content: ""; transition: all 2s ease;} ul.eryatech li i{ font-family:'Font Awesome 5 Pro!important';} ul.eryatech li:hover::after{width:100%} @media screen and (max-width:550px){ ul.eryatech li span:nth-child(1) {height: 35px; width: 35px;} ul.eryatech li {height: 35px;} ul.eryatech li span:nth-child(2) {font-size: 10px;}}
U3F1ZWV6ZTQwNTYzODAyNTE5MjMzX0ZyZWUyNTU5MTE1NDIxNjA5Mg==

جوجل باي | Google Pay | ستسمع لك الشراء بالبيتكوين مع Bit Pay

 جوجل باي | Google Pay | ستسمع لك الشراء بالبيتكوين مع Bit Pay

جوجل باي ستايح للمستخدمين البدأ في استخدام البيت كوين


تسلا تشجع الجميع للاستثمار في البيت كوين

بعد شراء تسلا (TESLA )لعملة البيتكوين بكميات كبيرة أصبح للجميع الجرأة في شراء عملة البيتكوين ممأدي إلي استخدام هذه العملة الإفتراضية كعملة دفع لخدماتها ومنتاجاتها ؛ وكما أيضا قامت شركة Bit Pay اتاح لمستخدمي Apple الدفع بالبيت كوين . 

العملة الإفتراضية 

فقام العديد من الشركات بدء فتح العديد من الطرق للشراء أو الدفع بالعملة الإفتراضية البيت كوين والعملات المشفرة الأخرى في خيارات الدفع الخاصة بها ؛ وكما قلنا أعلنت Apple Pay أنها ستشمل طريقة الدفع BitPay والآن حان دورGoogle Pay   و Samsung Pay ، وهما أكبر بوابتين للدفع في نظام  أندرويد . يدعم BitPay العديد من العملات المشفرة بالإضافة إلى  البيتكوين . أشهرها Bitcoin Cash و Ethereum و USD Coin و Gemini Dollar و Paxos و Binance ، ميزة BitPay هي أنه يمكن تحويل العملات المشفرة إلى عملات تقليدية ، مما يسمح للمستخدمين باستخدام هذه البطاقة في أي مؤسسة تقبل بطاقات الخصم المباشر من Mastercard. ولكن لا يوجد الآن تاريخ محدد  للسماح بالدفع بالعملات المشفرة . على الرغم من أننا نعلم أنه سيصل في الأشهر الأربعة الأولى من هذا العام. وبالرغم من ذلك الا أن النسخة الأولي من إطلاقها ستكون في لولايات المتحدة . ثم بعدها سيكون متاحًا لمزيد من مناطق العالم. 

 وأيضاً يجب أن نتذكر يجب أن نتذكر أن هذه ليست أول خدمة دفع بالعملة المشفرة يتم دعمها فمنذ عام تقريبًا ، في مارس 2020 ، أعلنت Coinbase عن ارتباط خدماتها بـ Google Pay . 

وقد لايهتم البعض لهذه الأخبار لأن الأغلب لايستخدمون العملات المشفرة ولكن تكون بالعكس لمن يستخدمها وقد يكون الدفع بالعملات في المستقبل هو السائد .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - منبع المعلومات