ul.eryatech { width: 100%; margin: 0 auto;} ul.eryatech li { height: 50px; margin-bottom: 10px; position: relative; color: #fff; line-height: 3; font-weight: 700; list-style: none; background: #155a9c;} ul.eryatech li span:nth-child(1){ float: right; height: 50px; display: inline-block; background: #cc0000; width: 50px; margin: 0 0 0 0; position: relative; z-index: 10; text-align: center;} ul.eryatech li span:nth-child(1) i{font-size: 20px;} ul.eryatech li span:nth-child(2){ float: right; display: block; height: 100%; text-align: right; padding: 2px 8px; max-width: 100%; position: relative; z-index: 10;} ul.eryatech li::after{ position: absolute; top: 0; right: 0; background: #02a8de; height: 100%; width: 0; content: ""; transition: all 2s ease;} ul.eryatech li i{ font-family:'Font Awesome 5 Pro!important';} ul.eryatech li:hover::after{width:100%} @media screen and (max-width:550px){ ul.eryatech li span:nth-child(1) {height: 35px; width: 35px;} ul.eryatech li {height: 35px;} ul.eryatech li span:nth-child(2) {font-size: 10px;}}
U3F1ZWV6ZTQwNTYzODAyNTE5MjMzX0ZyZWUyNTU5MTE1NDIxNjA5Mg==

أفضل 5 العاب حديثة نزلت في جوجل بلاي | العاب خفيفة وسهلة

 أفضل 5 العاب حديثة نزلت في جوجل بلاي | العاب خفيفة وسهلة

أفضل 10 العاب حديثة نزلت في جوجل بلاي | العاب خفيفة وسهلة


  • Infectonator 3: Apocalypse‏ : هي لعبة إستراتيجية محاكاة سريعة الخطى حيث هدفك هو تدمير البشرية بجيشك المتزايد من الزومبي المتحولين. أسقط الفيروس الخاص بك في مجموعة من السكان المطمئنين وشاهد الفوضى تتكشف. قم بترقية الفيروس الخاص بك ، وقم بلصق الحمض النووي ، وافتح العشرات من الكائنات الحية ذات القوى الفريدة . وتمزج لعبة Infectonator 3: Apocalypse ، التي تمزج بين فوضى فن البكسل وحركة الأركيد ، في جميع أنحاء خريطة العالم للقضاء على الإنسانية قبل أن تقضي عليك. من خلال التسبب في أكبر قدر من الدمار في كل منطقة والوصول إلى الأهداف المستهدفة ، ستتمكن من القفز من قارة إلى أخرى. ولكن حذار؛ لن يبدأ البشر فقط في نشر إجراءات مقاومة الزومبي القوية خلال المستويات ، ولكنهم سيبدأون أيضًا في البحث عن علاج. إذا حدث ذلك ، فستنتهي اللعبة! والخبر السار هو أنه مع وجود جحافل من الزومبي ، والوحشية المتحولة ، والفخاخ والأسلحة القوية من جانبك ، فأنت لا تتخلى عن نهاية العالم هذه دون قتال .

  • FAU-G: Fearless and United Guards : هي لعبة حرب علي الانترنت وهي لعبة حرب تتكلم عن الأسطوريين الذين يحاربون الشياطين والنفوس الخبيث وهي لعبة من عالم مفتوح وهي قصة التي لقسم المجد ، من خلال بدء مغامرتك في عالم خيالي مليء بالمحاربين الأقوياء والمخلوقات الأسطورية والملوك الساقطين والظلال القاتلة التي تهدد العالم بأسره .

  • Reset Earth‏ : هذه اللعبة تحاكي حياة مراهق يحاول إنقاذ العالم 

تتبع Reset Earth مغامرة Knox و Sagan و Terran وهم يسابقون الزمن لإيجاد حل لـ GROW ، وهو مرض يهدد الحياة ويمنع أي شخص من العيش بعد سن 25. بحثًا عن إجابات ، سوف يسافرون عبر الزمن ، وعبر العديد من المناظر الطبيعية ، في محاولة لكشف أسرار الماضي لإنقاذ أنفسهم وطبقة الأوزون ومستقبل الكوكب من الموت الوشيك. 

  • Zombie Catchers 🧟‏ :هذه اللعبة ليست جديدة ولكنها ممتعة جداً جداً باستعمال شخصي وهذه بعض ما يصفها : إنَّ لعبة صائدي الزومبي لعبة مغامرة وحركة في عالم اجتاحه الزومبي! لقد امتلأ كوكب الأرض بالموتى الأحياء، ولكننا محظوظون: فقد قرر أيه. جيه. وباد، وهما اثنان من رجال الأعمال على مستوى المجرات، أن يقوما بتأسيس نشاط تجاري في عالمنا! يخططان معًا لصيد كل الزومبي وإعادة الأمن إلى كوكب الأرض مرة أخرى - وفي الوقت ذاته، سيحققان أرباحًا هائلة...استخدم مستودع من المعدات والفخاخ لصيد الزومبي الناضجين وأسرهم وأخذهم إلى مختبرك السري تحت الأرض، وحقق أرباحًا!الميزات- قم بصيد الزومبي باستخدام بندقية الرمح الموثوق بها والفخاخ المخادعة!- احصل على معدات الصيد الجديدة المثيرة مثل الشِّباك والأسلحة والبنادق والفخاخ وأحزمة الطيران لمساعدتك على اصطياد الزومبي!- اصنع العصائر اللذيذة والحلوى والطعام من الزومبي وقم ببيعها إلى العملاء الجائعين!- أنشئ مجموعة هائلة من الأنشطة التجارية الغذائية عن طريق تطوير الوصفات الجديدة اللذيذة وترقية خطوط الإنتاج لتحقيق أكبر قدر من الأرباح ! 

نتمني أن تعجبكم هذه القائمة واستمتعو !!



    تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    الاسمبريد إلكترونيرسالة

    تم الكشف عن مانع الإعلانات

    الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - منبع المعلومات