ul.eryatech { width: 100%; margin: 0 auto;} ul.eryatech li { height: 50px; margin-bottom: 10px; position: relative; color: #fff; line-height: 3; font-weight: 700; list-style: none; background: #155a9c;} ul.eryatech li span:nth-child(1){ float: right; height: 50px; display: inline-block; background: #cc0000; width: 50px; margin: 0 0 0 0; position: relative; z-index: 10; text-align: center;} ul.eryatech li span:nth-child(1) i{font-size: 20px;} ul.eryatech li span:nth-child(2){ float: right; display: block; height: 100%; text-align: right; padding: 2px 8px; max-width: 100%; position: relative; z-index: 10;} ul.eryatech li::after{ position: absolute; top: 0; right: 0; background: #02a8de; height: 100%; width: 0; content: ""; transition: all 2s ease;} ul.eryatech li i{ font-family:'Font Awesome 5 Pro!important';} ul.eryatech li:hover::after{width:100%} @media screen and (max-width:550px){ ul.eryatech li span:nth-child(1) {height: 35px; width: 35px;} ul.eryatech li {height: 35px;} ul.eryatech li span:nth-child(2) {font-size: 10px;}}
U3F1ZWV6ZTQwNTYzODAyNTE5MjMzX0ZyZWUyNTU5MTE1NDIxNjA5Mg==

سياسة خصوصية الواتس اب الجديدة | الواتس اب توضح ماذا يحدث إن لم تقبل بالشروط الجديدة

 سياسة خصوصية الواتس اب الجديدة | الواتس اب توضح ماذا يحدث إن لم تقبل بالشروط الجديدة 

سياسة خصوصية الواتس اب الجديدة


عذراً علي هذه المقالة فقد تكون قصيرة نوعاً ما ولكن الموضوع في غاية الأهمية في تحديد مصير السوشيال ميديا (الواتس اب) .

حيث بعدما أعلنت شركة اتس اب في الموقع الرسمي لديهم  بأنه في 6 يناير ، أعلن  واتساب عن تغييرات في سياسات الخصوصية الخاصة به. عند فتح التطبيق ، ملأ إعلان الشاشة ، بنص  وخلفية بيضاء   للإعلان عن أن التغييرات قادمة وأنه إذا لم تقبلها ، في 8 فبراير 2021 ، فلن تتمكن من استخدام الحساب. ومن هذا الكلام .

وتطالب الأن شركة واتس اب بمراجعة شروط الإستخدام الجديدة وتضع خطة جديدة لمطالبة المستخدمين . 
حيث بعدما أخطأ الواتس في سياسة الخصوصية الجديدة التي كانت في يناير وبسبب مواجهة العديد من الناس لهم ورفض المستخدمين لهذه الخصوصية قالت الواتس اب لموقعهم الخاص : "لقد واجهنا سابقًا قدرًا كبيرًا من المعلومات الخاطئة حول هذا التحديث ونواصل العمل بجد لإزالة أي لبس " 
 الآن ، يقول  واتساب  أنه سيعرض لافتة في التطبيق في الأيام القادمة "لتوفير المزيد من المعلومات حول سياسة الخصوصية الجديدة لشهر فبراير  . 
 واتسب أوضح  في بيان له عما سيحدث إذا لم يوافق المستخدمون على الشروط  الجديدة  في شهر مايو القادم  ، حيث قال "إذا رفض المستخدم  الشروط الجديدة بعد 15 مايو، فسيظل قادرا على التوصل بالمكالمات والإشعارات لبضعة أسابيع، ولكن لن يتمكن من قراءة الرسائل أو إرسالها من خلال  واتساب" .

هناك حديث أيضاً أن واتساب سيقوم بحذف الحسابات  بعد أربعة شهور (120 يوماً) من عدم قبول والموافقة علي الشروط  الجديدة . 

لا اعلم ولكن اعتقد انهم سيرغمون المستخدمين علي سياسة الخصوصية . 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - منبع المعلومات